ღღ مملكة عشاق أمير الرومانسية قصى خولى ღღ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ღღ مملكة عشاق أمير الرومانسية قصى خولى ღღ

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
مركز تحميل صور المملكة
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
مواضيع مماثلة
روم عشاق قصي خولي

المواضيع الأخيرة
» ღ][ღلميس على كرسى الأعتراف ღ][ღ
ღ][ღلميس على كرسى الأعتراف ღ][ღ I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 27, 2011 12:21 pm من طرف جهاد سعد

» العضوة r.a على كرسى الاعتراف ..
ღ][ღلميس على كرسى الأعتراف ღ][ღ I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 30, 2010 12:16 pm من طرف r.a

» lolee على كرسى الأعتراف
ღ][ღلميس على كرسى الأعتراف ღ][ღ I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 25, 2010 7:51 pm من طرف lolee

» قوانين القسم - ارجوا الدخول للجميع قبل المشاركة حتى لا تحذف مساهمتك
ღ][ღلميس على كرسى الأعتراف ღ][ღ I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 16, 2010 11:09 pm من طرف the Queen

زوار من العالم

تصويت
هل يعجبك الستايل الجديد للمنتدى
نعم
ღ][ღلميس على كرسى الأعتراف ღ][ღ I_vote_rcap100%ღ][ღلميس على كرسى الأعتراف ღ][ღ I_vote_lcap
 100% [ 9 ]
لا
ღ][ღلميس على كرسى الأعتراف ღ][ღ I_vote_rcap0%ღ][ღلميس على كرسى الأعتراف ღ][ღ I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 9
In Facebook

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
لا يوجد مستخدم
أفضل 10 فاتحي مواضيع
the Queen
ღ][ღلميس على كرسى الأعتراف ღ][ღ I_vote_rcapღ][ღلميس على كرسى الأعتراف ღ][ღ I_voting_barღ][ღلميس على كرسى الأعتراف ღ][ღ I_vote_lcap 
lolee
ღ][ღلميس على كرسى الأعتراف ღ][ღ I_vote_rcapღ][ღلميس على كرسى الأعتراف ღ][ღ I_voting_barღ][ღلميس على كرسى الأعتراف ღ][ღ I_vote_lcap 
Abeer
desert rose
ايمان
قيصر 2001
مجنونة قصي الى الابد
بحبك للابد
دنيا الحب
dandouna

ღ][ღلميس على كرسى الأعتراف ღ][ღ

لــمــيــس
desert rose
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
the Queen
ღღملكة المنتدىღღ
ღღملكة المنتدىღღ
the Queen

انثى
العمل : Write syenaryo
المزاج : Qusai's eyes
البلد : Egypt , Qusai's Heart

ღ][ღلميس على كرسى الأعتراف ღ][ღ Empty
مُساهمةموضوع: ღ][ღلميس على كرسى الأعتراف ღ][ღ   ღ][ღلميس على كرسى الأعتراف ღ][ღ I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 05, 2010 11:15 pm

اهلااااااا وسهلا بكم يا احلى الاعضاء
دلوقت انا قررت افتح لكم ثالث لقاء مع العضوة المتميزة التى لها حضور خاص فى المملكة وتتمتع بحب جميع مافى المملكة
هى العضوة الكريمة : لميس
نرحب بهاااااا ونتمنى أن يكون هذا اللقاء له اثر جيد لك وللجميع

بداية تفضلى بكتابة بطاقتك الشخصيه ثم أطلب من أعضائى الكرام توجيه الاسئلة لعضوتنا الكريمة ...

شكرا Very Happy Very Happy
لــمــيــس
ღღعاشق خولى جديدღღ
ღღعاشق خولى جديدღღ
لــمــيــس

العمل : طالبه
البلد : سوريا

مُساهمةموضوع: رد: ღ][ღلميس على كرسى الأعتراف ღ][ღ   ღ][ღلميس على كرسى الأعتراف ღ][ღ I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 07, 2010 2:42 pm

بتشكرك كتير يارضوى ورح بلش بس مابعرف اذا كنت أنا المئصوده لانو في لميس تانيه بس رح بلش انا

أنا اسمي الحئيئي لميس أصلي من سوريا وتحديدا من الشام ماما أردنيه بدرس بكلية الحقوق وعمري 20 سنه بحب الرياضه كتير خصوصي السباحه والجري .وأهم شي انا بحبو لقصي كتير ومعجبه بتمسيله...

وس واللي بدو يسالني عن شي يتفضل
the Queen
ღღملكة المنتدىღღ
ღღملكة المنتدىღღ
the Queen

انثى

مُساهمةموضوع: رد: ღ][ღلميس على كرسى الأعتراف ღ][ღ   ღ][ღلميس على كرسى الأعتراف ღ][ღ I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 07, 2010 4:50 pm

???thanks ya 2albi w f3lan enti elly ma2soda .. ana b7b as2lk eh howa hadafek fi el 7ayat
لــمــيــس
ღღعاشق خولى جديدღღ
ღღعاشق خولى جديدღღ
لــمــيــس

مُساهمةموضوع: رد: ღ][ღلميس على كرسى الأعتراف ღ][ღ   ღ][ღلميس على كرسى الأعتراف ღ][ღ I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 07, 2010 10:16 pm

هدفي في الحياة انو كمل دراستي وصير من أكبر المحاميين بالبلد كتير بحلم بهالشي
وياريت كمان قابل قصي شي مره
desert rose
ღღامير على مملكة الصور الشخصيه للنجم العربىღღ
ღღامير على مملكة الصور الشخصيه للنجم العربىღღ
desert rose

انثى
العمل : طالبة
البلد : مصر- القاهرة

مُساهمةموضوع: رد: ღ][ღلميس على كرسى الأعتراف ღ][ღ   ღ][ღلميس على كرسى الأعتراف ღ][ღ I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 08, 2010 5:01 am

اهلا بيكي يا لميس يا قمر علي فكرة انا كمان بادرس حقوق بس انا بادرس في مصر.... يعني هيكون فيه احلي محامية عندنا في المملكة... انا حابة اسألك يا قمر ايه اكتر حاجة عجبتك في دراستك للحقوق ... و هل من طموحاتك انك تشتغلي بمجال المحاماة؟؟؟ شكرا يا حياتي
لــمــيــس
ღღعاشق خولى جديدღღ
ღღعاشق خولى جديدღღ
لــمــيــس

مُساهمةموضوع: رد: ღ][ღلميس على كرسى الأعتراف ღ][ღ   ღ][ღلميس على كرسى الأعتراف ღ][ღ I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 09, 2010 12:09 am

من وانا صغيره بحب هالمجال متل بابا يعني عاجبني كتير شغله لأنه يدافع عن المظلومين فأنا بعشق هالمجال وانشاء الله ناويه اشتغله بالمستقبل شكراً حبيبتي ع السؤال
the Queen
ღღملكة المنتدىღღ
ღღملكة المنتدىღღ
the Queen

انثى

مُساهمةموضوع: رد: ღ][ღلميس على كرسى الأعتراف ღ][ღ   ღ][ღلميس على كرسى الأعتراف ღ][ღ I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 09, 2010 8:51 pm

لميس الغالية .. قوليلنا ايه اكتر اكله بتحبى تاكليها ؟؟ ، ايه هى مواصفات فتى احلامك ؟؟ ، هل تفضلى الزواج التقليدى أم عن قصة حب عميقة ؟؟؟؟
لــمــيــس
ღღعاشق خولى جديدღღ
ღღعاشق خولى جديدღღ
لــمــيــس

مُساهمةموضوع: رد: ღ][ღلميس على كرسى الأعتراف ღ][ღ   ღ][ღلميس على كرسى الأعتراف ღ][ღ I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 10, 2010 7:19 pm

ههههههههه شكراً رضوى رح جاوبك
الأكله اللي بحبا ممممممم كتير بس رح حدد الكبه المشويه وحراق باصبعه والشيخ محشي ورز مع الفصوليا .......
فتى الأحلام بحب يكون متل قصي هههههههههههه . بصراحه بدي يكون بنفس مستوايي يعني يعيشني بنفس المستوى اللي عايشته اهم شي ويكون خلوق ورومانسي ومابدي مدخن كتير بكره التدخين ......
بالنسبه للزواج بفضل الزواج عن قصة حب عميقه مافيا كزب يعني حئيئيه لاني بحب الصدق والوضوح
بئلك على سر (انا والله لسى ماجربت الحب يعني عم بحكي هيك باللي بالبي واللي بتمناه) وشكرا ياقمر على هالأسئله الضريفه متلك موااااااه
the Queen
ღღملكة المنتدىღღ
ღღملكة المنتدىღღ
the Queen

انثى

مُساهمةموضوع: رد: ღ][ღلميس على كرسى الأعتراف ღ][ღ   ღ][ღلميس على كرسى الأعتراف ღ][ღ I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 10, 2010 10:20 pm

thanks ya lames el 2amora w bgad ara2eek 7lwa geedan w klamek hayl
لــمــيــس
ღღعاشق خولى جديدღღ
ღღعاشق خولى جديدღღ
لــمــيــس

مُساهمةموضوع: رد: ღ][ღلميس على كرسى الأعتراف ღ][ღ   ღ][ღلميس على كرسى الأعتراف ღ][ღ I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 12, 2010 1:23 am

وانت هايله ياقمر
thank you very very much
@عاشقة الخولي@
ღღعاشق خولى جديدღღ
ღღعاشق خولى جديدღღ
@عاشقة الخولي@

انثى
العمل : طالبة في مجال البزنس
المزاج : رائع
البلد : سلطنة عمان

مُساهمةموضوع: رد: ღ][ღلميس على كرسى الأعتراف ღ][ღ   ღ][ღلميس على كرسى الأعتراف ღ][ღ I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 12, 2010 12:03 pm

لميس حبيبتي ممكن توصفي شكل فتى الاحلام..؟؟ خخخخخخخ Laughing
ولا تقولي بتمنى يشبه قصي لأن قصي مافي منه بالدنيي كلها
لــمــيــس
ღღعاشق خولى جديدღღ
ღღعاشق خولى جديدღღ
لــمــيــس

مُساهمةموضوع: رد: ღ][ღلميس على كرسى الأعتراف ღ][ღ   ღ][ღلميس على كرسى الأعتراف ღ][ღ I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 12, 2010 11:17 pm

حبيبتي أنا جاوبت رضوى وقلت بصراحه بدي يكون بنفس مستوايي يعني يعيشني بنفس المستوى اللي عايشته اهم شي ويكون خلوق ورومانسي ومابدي مدخن كتير بكره التدخين ......
بالنسبه للزواج بفضل الزواج عن قصة حب عميقه مافيا كزب يعني حئيئيه لاني بحب الصدق والوضوح
بئلك على سر (انا والله لسى ماجربت الحب يعني عم بحكي هيك باللي بالبي واللي بتمناه) وشكرا ياقمر على السؤال ياقمر
lolee
ღღامير على مملكة صور مسلسلات وافلام النجم العربىღღ
ღღامير على مملكة صور مسلسلات وافلام النجم العربىღღ
lolee

انثى
العمل : for me
المزاج : funny
البلد : egypt

مُساهمةموضوع: رد: ღ][ღلميس على كرسى الأعتراف ღ][ღ   ღ][ღلميس على كرسى الأعتراف ღ][ღ I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 15, 2010 7:03 pm

ايه اكتر حاجه عجبتك فى المملكه وايه اول عمل شفتى لقصى وايه المسلسل اللى بتحبى تشوفى دايما لقصى
لــمــيــس
ღღعاشق خولى جديدღღ
ღღعاشق خولى جديدღღ
لــمــيــس

مُساهمةموضوع: رد: ღ][ღلميس على كرسى الأعتراف ღ][ღ   ღ][ღلميس على كرسى الأعتراف ღ][ღ I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 16, 2010 10:45 pm

بصراحه المملكه حلوه بس شوي الأعضاء مو نشيطين كتير وأول مسلسل شفته مابتزكر بس على الاغلب عائلتي وانا
والمسلسل اللي بحب شوفه لقصي كلن والله بدون تحديد
شكرا ياعسل على الاسئله يسلمنننن
جهاد سعد
ღღعاشق خولى جديدღღ
ღღعاشق خولى جديدღღ
جهاد سعد

انثى
العمل : طالبة
البلد : السعودية

مُساهمةموضوع: رد: ღ][ღلميس على كرسى الأعتراف ღ][ღ   ღ][ღلميس على كرسى الأعتراف ღ][ღ I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 27, 2011 12:21 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ღ][ღلميس على كرسى الأعتراف ღ][ღ
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» lolee على كرسى الأعتراف